EL3SOooOooOL
فرحانين اوى انك معانا على منتدى العسول ان تكون واحد مننا ومن اسرتنا
ارجوان تسجل من هنا

EL3SOooOooOL

العسوووووووول جامد جدااااااااا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محدث .. بعد قرار الأهلى بعدم إذاعتها : التليفزيون يستجيب لمطالب الأهلى ومباراة سانتوس مذاعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aly_gaafar
نائب المدير
نائب المدير
avatar


مُساهمةموضوع: محدث .. بعد قرار الأهلى بعدم إذاعتها : التليفزيون يستجيب لمطالب الأهلى ومباراة سانتوس مذاعة   السبت مايو 16, 2009 3:03 pm

فى تطور سريع للاحداث ردا على قرار النادى الأهلى بعدم إذاعة مباراته أمام سانتوس الانجولى بما فى ذلك قناة النادى الأهلى ، قام اتحاد الإذاعة والتليفزيون بالإستجابة لمطالب النادى الأهلى وهو ما جعل إدارة النادى توافق على إذاعة المباراة وفقا للشروط الجديدة .

وأعلن الموقع الرسمى للنادى الأهلى تلقى الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى اتصالا هاتفيا من أحمد أنيس رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون يؤكد فيه الأخير على موافقة التليفزيون المصرى على طلبات النادى الاهلى بشأن إذاعة مباراته غداً مع سانتوس الانجولى.

ووفقا للمستجدات أصبح من المقرر أن يحصل الاهلى على مبلغ قدره 300 ألف جنيه نظير بث المباراة على قنوات التليفزيون المصرى وأن قناة النادى سوف تدفع 3 آلاف دولار فقط للتليفزيون المصرى نظير حصولها على إشارة البث الخاصة بإذاعة المباراة .. وبناءاً على هذا الاتصال وتعهدات أحمد أنيس للكابتن حسن حمدى بتلبية طلبات النادى الاهلى فإن مباراة الغد مع سانتوس الانجولى سوف تذاع حصرياً فضائياً على قناة النادى .

وبالتالى ستذاع المباراة على قناة النادى الأهلى حصريا فضائيا ، بينما تذاع على قنوات التليفزيون المصرى الأرضية وتشمل القناة الثانية وقناة النيل للرياة على البث الأرضى فقط .

وكان مجلس ادارة النادي الأهلي قرر عدم اذاعة مباراة الفريق القادمة امام سانتوس الانجولي في كأس الكونفدرالية نهائياً في اي من المحطات الفضائية او الارضية او قناة النادي الخاصة وذلك بسبب الاختلاف الذي نشأ مؤخرا مع اتحاد الاذاعة والتفلزيون بعد ان تراجع التلفزيون المصري في القرار السابق والذي كان قد تم ابرامه مع الأهلي في مباريات دوري ابطال افريقيا.

وقد علم ان اتحاد الاذاعة التلفزيون قد ارسل خطابا للنادي الأهلي يؤكد ان النادي من حقه الحصول على قيمة اذاعة المباراة والذي يقدر بـ200 الف جنيه مصري في مقابل اذاعة المباراة على الفضائية المصرية والنيل للرياضة في مقابل ان يدفع الأهلي 150 الف جنيه من اجل الحصول على حق الاشارة لإذاعة المباراة على قناته الخاصة وهو عكس الامر المتفق عليه من قبل حيث كان الأهلي قد اتفق مع اتحاد الاذاعة والتلفزيون على الحصول على حق الاشارة ونقل المباراة على قناته الخاصة مقابل 3000 دولار فقط مثلما هو المتبع مع القنوات الاخرى.

ونظراً لإخلال التلفزيون المصري بقراره السابق ورفع قيمة نقل المباراة على قناة الأهلي من 3000 دولار الى 150 الف جنيه قرر مجلس ادارة الأهلي عدم اذاعة المباراة نهائياً في اي قناة ارضية او فضائية.قبل أن يستجي اتحاد الإذاعة والتليفزيون لمطالب الأهلى ومن ثم وافق الأخير على إذاعة المباراة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
islam
المدير وصاحب المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: محدث .. بعد قرار الأهلى بعدم إذاعتها : التليفزيون يستجيب لمطالب الأهلى ومباراة سانتوس مذاعة   الثلاثاء مايو 19, 2009 5:04 am

ماشى يكبير مشجعى الاهلى

______ .-~*¨¯¨*·~-.¸ ___________๖ۣۜ♥♥๖EL3SOooOooOL๖ۣۜ♥♥๖ ___________ .-~*¨¯¨*·~-.¸ ______
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محدث .. بعد قرار الأهلى بعدم إذاعتها : التليفزيون يستجيب لمطالب الأهلى ومباراة سانتوس مذاعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EL3SOooOooOL :: عســـــــول الرياضة :: قسم كرة القدم-
انتقل الى: