EL3SOooOooOL
فرحانين اوى انك معانا على منتدى العسول ان تكون واحد مننا ومن اسرتنا
ارجوان تسجل من هنا

EL3SOooOooOL

العسوووووووول جامد جدااااااااا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خاص.. عامر: الإسماعيلي لا يصارع الهبوط حتى نترك له المباراة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salah el3sol
مزيكاوى نشيط
مزيكاوى نشيط
avatar


مُساهمةموضوع: خاص.. عامر: الإسماعيلي لا يصارع الهبوط حتى نترك له المباراة   الأربعاء أبريل 29, 2009 6:18 pm

ملخص
صرح الدكتور محمد عامر رئيس نادي الزمالك بأنه يرفض تماما اتهام فريقه "بالتفويت" للإسماعيلي في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء قائلاً إن الفريق الساحلي لا يصارع الهبوط حتى يترك له الزمالك المباراة

كتب: صلاح حماده- صرح الدكتور محمد عامر رئيس نادي الزمالك بأنه يرفض تماما اتهام فريقه "بالتفويت" للإسماعيلي في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء قائلاً إن الفريق الساحلي لا يصارع الهبوط حتى يترك له الزمالك المباراة.

وأضاف عامر في اتصال هاتفي مع el3sol.yoo7.com"لم أشاهد المباراة بأكملها لظروف سفر، ولكنني تابعت تحليل للمباراة وتأكدت أن الفريق لم يكن في حالته الطبيعية، وهذا يرجع لأسباب معروفة".

وأكمل "هذه الأسباب اهمها أن الفريق فرغ كل طاقته في مباراة الأهلي، خاصة وأن هذا اللقاء يعتبر بطولة خاصة للفريق، بينما كان لقاء الإسماعيلي خالياً من الدوافع وهو ما أدى للظهور بهذا المستوى".

ولم يقدم الزمالك المستوى المرجو منه في لقاء الإسماعيلي فخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بعد سلسلة من المباريات التي أجاد فيها الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

وهاجم عامر الذين اتهموا الزمالك بالتراخي أمام الإسماعيلي لمساعدته للوصول إلى قمة الدوري على حساب الأهلي، وقال "من الطبيعي ان يفوز الإسماعيلي، فهذا الفريق فاز على الزمالك وعلى الأهلي أيضا في القاهرة".

وتابع "هذا لا يمنع أن الزمالك أضاع العديد من الفرص خلال لقاء الإسماعيلي والتي كانت كفيلة بعودته للمباراة وتحقيق نتيجة إيجابية لولا سوء الحظ".

وفي ختام حديثه لـ el3sol.yoo7.com قال عامر "من يرى شبهة (تفويت) من الزمالك للإسماعيلي فليلجأ للإتحاد المصري لكرة القدم ويتم التحقيق في الأمر، أما الاتهامات المرسلة فانا لا أوافق عليها وأرفضها تماما".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خاص.. عامر: الإسماعيلي لا يصارع الهبوط حتى نترك له المباراة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EL3SOooOooOL :: عســـــــول الرياضة :: قسم كرة القدم-
انتقل الى: