EL3SOooOooOL
فرحانين اوى انك معانا على منتدى العسول ان تكون واحد مننا ومن اسرتنا
ارجوان تسجل من هنا

EL3SOooOooOL

العسوووووووول جامد جدااااااااا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي الرائع.. "قطع" الطلائع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

كورمبو ليه البنات مابيدخلوش المنتدى فى تلك الايام؟
1/مشغلين بالكحك والبسكويت
100%
 100% [ 1 ]
2النتفاصل عندهم
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 1
 

كاتب الموضوعرسالة
aly_gaafar
نائب المدير
نائب المدير
avatar


مُساهمةموضوع: الأهلي الرائع.. "قطع" الطلائع   الأحد سبتمبر 13, 2009 8:38 am






الأهلي "الرائع" "قطّع" الطلائع أربع كلمات تعبر عن مباراة الفريقين معاً لعباً ونتيجة والتي أقيمت ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدوري وانتهت بفوز الأهلي حامل لقب البطولة 4/.2
والأهلي كان رائعاً بالفعل في المباراة وقدم سهرة كروية رمضانية جميلة أمتعت جماهيره في الملعب أو أمام شاشات التليفزيون.. وقطّع الأهلي فريق الطلائع وأمطر شباكه بأربعة أهداف كان باستطاعته زيادتها خاصة أن الطلائع كان بعيداً عن مستواه الحقيقي خاصة في الشوط الثاني.. ونصب أولاد حسام البدري مدرب الأهلي السيرك لنظيره فاروق جعفر في الشوط الثاني وحققوا الفوز المثير بأربعة أهداف جميلة ومتنوعة لينفرد الأهلي بالقمة برصيد عشر نقاط بينما يتجمد رصيد الطلائع عند أربع نقاط فقط.
سجل الأهداف هاني العجيزي وفرانسيس وشريف عبدالفضيل ومعتز إينو للأهلي وصلاح أمين للطلائع.
المثير أن أحداً لم يتوقع أن تشهد المباراة ستة أهداف دفعة واحدة خمسة منها كانوا في الشوط الثاني لأن الأهلي يفتقد لأكثر من ورقة رابحة منها أبوتريكة وبركات ومتعب والطلائع فريق عنيد دائماً أمام الكبار لكن حسام البدري قلب كل التوقعات ولعب بما لديه من أوراق وقدم أفضل مباراة له هذا الموسم منذ توليه مهام الرجل الأول فنياً.
المباراة في مجملها كانت جيدة جداً شهدت سرعة وقوة وإثارة وكان الطلائع نداً للأهلي نسبياً في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني سبق الأهلي الطلائع في كل شيء اللعب والنتيجة وتفوق وقدم أداء أمتع به جماهيره.
والفارق بين الأهلي الشوط الأول وأهلي الشوط الثاني هو اللعب الجماعي والتعاون بين اللاعبين ففي الأول افتقد الفريق الأحمر الجماعية بالصورة المطلوبة ولكن في الثاني تماسكت خطوط الأهلي ولم يظهر الفريق أنه تأثر كثيراً بغياب نجومه الكبار.
أما الطلائع فقد تبدل من حال إلي حال بصورة غريبة بسبب الهدفين الأول والثاني فأحدهما كان في آخر دقيقة من الشوط الأول أما الآخر فجاء في بداية الشوط الثاني فانخفضت المعنويات لدي اللاعبين ولم يعودوا إلا بعد طرد عبدالله فاروق لاعب الأهلي.
أما عن أحداث الشوط الأول فقد جاءت بدايته مثيرة من جانب الطلائع بإهدار بابا أركو المزعج والنشيط جداً لهدف أكيد من انفراد بالحارس أحمد عادل لكن كرته خرجت بجوار القائم الأيسر.
شعر لاعبو الأهلي بالخطر المبكر المحيط بالفريق فركزوا تحركاتهم وبدأت السيطرة علي الكرة من خلال التمريرات السريعة والهجوم المستمر داخل منتصف ملعب طلائع الجيش.
وتضيع أولي فرص الأهلي في الدقيقة التاسعة عن طريق هاني العجيزي الذي انطلق داخل منطقة الجزاء واقترب من المرمي وراوغ وسدد ولكن في يد غريب حافظ حارس المرمي كانت بالمرصاد.
لم تنته الهجمة الأهلاوية عند هذا الحد فقد ارتدت الكرة للأهلي مجدداً ومرر أحمد فتحي إلي سيد معوض اخترق بها منطقة الجزاء شتتها مدافعو الطلائع وعادت إلي مصطفي شبيطة الذي حوَّلها عرضية تصدي لها وائل جمعة القادم من الخلف بالرأس لكن بجوار القائم الأيمن للحارس.
يركز الأهلي ضغطه الهجومي من الجهة اليسري مستغلاً التقدم المستمر للظهير الأيمن للطلائع محسن هنداوي الذي ترك خلفه مساحات تحرك فيها لاعبو الأهلي معوض وشبيطة والعجيزي وفرانسيس كثيراً.
يتواصل اللعب بهجمة هنا وأخري هناك في الدقائق الخمس الأخيرة وتشهد الدقيقة 41 قمة الإثارة في هذا الشوط عندما يلعب سيد معوض عرضية من داخل منطقة الجزاء فتصطدم بين أحمد أبومصطفي مدافع الطلائع ويطالب لاعبو الأهلي والجهاز الفني بضربة جزاء لكن محمد عبدالقادر حكم اللقاء يشير باستمرار اللعب يسجل العجيزي هدف من تمريرة فرانسيس أمام الست ياردات فيسدد ولا يستطيع غريب حافظ أن يفعل شيئا.
وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف وسط احتجاجات من الجهاز الفني للطلائع بقيادة فاروق جعفر علي محمد عبدالقادر الحكم دون وجود مبرر لهذه الاحتجاجات.
يسحب فاروق جعفر لاعبه عامر صبري ويدفع بصاحب الخبرة عبدالستار صبري بحثاً عن تعديل النتيجة خاصة أن الأهلي زاد من هجومه بعد الهدف الثاني لإحراز الثالث والقضاء علي آمال الطلائع تماماً.
تشهد الدقيقة 16 من هذا الشوط هدفاً ثالثاً للأهلي بتوقيع شريف عبدالفضيل وهو الأول له منذ ارتدائه الفانلة الحمراء ليسجل بصمة قوية في هذا اللقاء بعد استثماره لعرضية سيد معوض الذي لمحه قادماً من الخلف فمنحه هدية خدع بها الجميع.
ينزل حسام عبدالعال بدلاً من جونسون في محاولة من فاروق جعفر لإعادة ترميم خط الوسط بالطلائع وإيقاف البركان الهجومي الأهلاوي الثائر خشية مزيد من الأهداف.
يضيع هدف جديد من الأهلي كاد يحرزه أحمد حسن الذي سدد الكرة من عرضية أحمد فتحي لكن جاء التدخل الدفاعي في الوقت المناسب لتنتهي الهجمة برضبة ركنية.
يجري حسام البدري المدير الفني للأهلي أول تغييراته بالدفع بلاعبه حسين المحمدي بدلاً من هاني العجيزي والذي يجيد المراوغة والتحكم في الكرة لإرهاق دفاع الطلائع ويحرز إينو الهدف الرابع بعد دقائق قليلة من الهدف الرابع يطرد محمد عبدالقادر لاعب الأهلي عبدالله فاروق بعد أقل من عشر دقائق من نزوله بدلاً من مصطفي شبيطة لقيامه بسب حسام عبدالعال لاعب الطلائع نتيجة مشادة كلامية بينهما ويكمل الأهلي المباراة ناقصاً بعشرة لاعبين.
تنقلب الأوضاع رأساً علي عقب في الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة بعد هذا الطرد يستيقظ لاعبو الطلائع مستثمرين النقص العددي للأحمر ويسجل هدفين في ثلاث دقائق للاعب صلاح أمين الأول من تسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء والثاني بضربة رأس ضعيفة تخطت يد أحمد عادل عبدالمنعم ليسود التوتر فريق الأهلي لاعبين وجهازاً فنياً وجماهير بسبب اقتراب الفارق التهديفي ووجود أكثر من خمس دقائق متبقية.
وفي ظل صحوة الطلائع يرتكب حسام عبدالعال الذي نزل في الشوط الثاني خطأ ويحصل علي الإنذار الثاني ومعه البطاقة الحمراء لينتهي التفوق العددي لفريقه وتتساوي القوي من جديد في الملعب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hany
مزيكاوى متالق
مزيكاوى متالق
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الأهلي الرائع.. "قطع" الطلائع   السبت نوفمبر 28, 2009 12:45 am

ايوى يا على يا جامد

______ .-~*¨¯¨*·~-.¸ ___________๖ۣۜ♥♥๖EL3SOooOooOL๖ۣۜ♥♥๖ ___________ .-~*¨¯¨*·~-.¸ ______
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي الرائع.. "قطع" الطلائع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يحتفل الشارع السوري ..بطل ناصيف زيتون نجم "ستار أكاديمي 7"
» 267 كتاب من سلسلة عالم المعرفه"تحميل مباشر"
» ("v") كفية و فن قص الصور على الفتوشوب ("v")
» اضافة جديدة كلمات مقدمة ملحملة جلجامش"متجدد"
» لقاء مع الطالبة "رحمة" من داخل الاكاديمي - لمجلة "لها"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EL3SOooOooOL :: عســـــــول الرياضة :: رابطه محبى النادى الاهلى-
انتقل الى: